الاثنين، 28 مارس، 2011

الجرأة والألوان بإمضاء Zara

ننتظر جميعاً موسمي الربيع والصيف لكي نستمتع بكل ما هو جديد ومشرق وكذلك بالألوان الزاهية. ومنذ سنوات قليلة، لم تعد الأزياء فقط هي التي تمنحنا تلك الميزة، حيث مال اتجاه معظم بيوت الموضة نحو الجرأة والبساطة في كل ما ترتديه الفتاة بما في ذلك الأحذية والحقائب. وكثيراً ما نعتمد على ارتداء الستايل الكاجوال ولا يوجد في مظهرنا أي شيء لافت للانتباه أو ما يجعله مختلفاً عن الآخرين. ولكن يمكننا فعل ذلك مع موديلات الأحذية والصنادل العصرية بألوان جريئة حتى نستمتع بمظهر رائع ومختلف وهذا ما يقدمه بيت Zara لموسمي الربيع والصيف.



بإلقاء نظرة عامة على مجموعة Zara الجديدة ستلاحظين تنوعاً رائعاً يرضي مختلف الأذواق، فقد حرص مصممو هذا البيت على إبهارنا ببعض الألوان والموديلات.



راحة وأناقة:
تأتي الأحذية والصنادل بدون كعب (فلات) ضمن أحدث ما يقدمه Zara لهذا الموسم، فبعد ارتدائك البوت المرتفع الكعب والأحذية التي تكسو القدم بأكملها طول موسم الشتاء، ستشعرين بفرق شاسع في مظهرك بارتداء هذا الصندل الرقيق من الجلد البيج الزاهي، المكون من سيرين، واحد في مقدمة الصندل والثاني حول الكاحل. وبذلك تحققين معادلة صعبة وهي الاستمتاع بالأناقة والراحة في نفس الوقت.

الجرأة والألوان بإمضاء Zara

الأسود على رأس القائمة:
ويحرص مصممو بيت Zara على تقديم أكثر ما تحتاجينه في السهرة وهو الصندل الأسود بكعب مرتفع. حيث يأتي ضمن الموديلات الرقيقة التي تضيف إلى مظهرك أنوثة ورقة، كهذا الصندل الرقيق من الجلد على شكل حرف T، بكعب مدبب، ورباط من الأمام




الجرأة والألوان بإمضاء Zara

السيور المتعددة:
ومن أشهر الموديلات التي غلبت على المجموعة، موديل السيور المتعددة بأشكال مختلفة متنوعة، فمنها ما جاء بسيور قليلة رفيعة. ويعتبر هذا الموديل من أكثر موديلات المجموعة رقة وأنوثة.
ومنها ما يأتي بسيور عريضة متقاطعة على شكل حرف X، ليغطي القدم من الأمام ويعتبر من أكثر الموديلات العملية والأنيقة في نفس الوقت.



الكعب الملتحم:
ويعتبر موديل الكعب الملتحم من ضمن أكثر الموديلات انتشاراً لذا يأتي على رأس موضة موسمي الربيع والصيف لما يمثله من أناقة وراحة للقدم. ويقدم Zara في مجموعته تصميماً جديداً للكعب الملتحم، فيأتي الصندل مفتوحا من الأمام، بنعل مطاطي ملتحم باللون البيج، وسوار يحيط بالكاحل.



الموديلات الشفافة:
ومن أكثر الموديلات جرأة في مجموعة بيت Zara، الصنادل التي تأتى بدون كعب مصنوعة من خامات شفافة، تزينها سيور من جلد بلون آخر غير لون الصندل أو حلى نحاسية كالابزيم.
.رأة الألوان:
وبجانب جرأة الموديلات والتصميمات، جاءت بعض صنادل المجموعة بألوان رائعة، يأتي اللون الأحمر على رأسها. ويظهر اللون الأحمر بطريقتين، حيث تأتي بعض الصنادل بأكملها من اللون الأحمر، كهذا الصندل الرقيق بنعل خشبى مربع الكعب، بارتفاع 5 سم، وسيرين عريضين من الجلد الأحمر المائل للبرتقالي، واحد على القدم من الأمام، والثاني يحيط بالكاحل.

الجرأة والألوان بإمضاء Zara

وأحياناً، يدخل اللون الأحمر ضمن مجموعة ألوان متعددة في صندل واحد، كهذا الموديل الذي يأتي من أكثر الصنادل جرأة. وهو صندل مصمم من سوير عريضة متقاطعة على شكل حرف X، وسير آخر صغير لإصبع القدم الكبير، من الجلد اللامع، بألوان الأحمر والبني والأسود والأبيض، بكعب مربع مرتفع.



كلاسيكي للأبد:
ويعتبر الحذاء الكلاسيكي من الأساسيات التي لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها خصوصاً مع ملابس العمل الرسمية أو لحفلات المساء. ويقدمه Zara بأشكال مختلفة، جاء أكثرها تميزاً وابتكاراً من الجلد البيج مدببا من الأمام بكعب مرتفع مدبب أيضا، وصمم ليخرج على شكل شرائط جلد متجاورة.

ليست هناك تعليقات: